نمسك الدقيق والسكر والملح ونضعهم في اناء ثم نضيف الزبدة ونجمع العجين حتى الحصول على عجين مرمل . ثم نضع فالوسط اصفر البيض والماء ونجمع العجين باطراف الاصابع . هده العجينة لا يجب دلكها . ثم نضع في بلاستيك غداءي فالثلاجة مدة 30 دقيقة .
والطريقة مبينة في الصور .
والتزيين حسب الرغبة
انا زينتها بالفلان فاني وقطع الخوخ واللوز والشكلاطة .
نمسك الدقيق والسكر والملح ونضعهم في اناء ثم نضيف الزبدة ونجمع العجين حتى الحصول على عجين مرمل . ثم نضع فالوسط اصفر البيض والماء ونجمع العجين باطراف الاصابع . هده العجينة لا يجب دلكها . ثم نضع في بلاستيك غداءي فالثلاجة مدة 30 دقيقة .
والطريقة مبينة في الصور .
والتزيين حسب الرغبة
انا زينتها بالفلان فاني وقطع الخوخ واللوز والشكلاطة .
ليست هناك تعليقات