كنقسمو العجين على 2 نطلقوه مابين 2 بلاستيكات نلسوه للاطة ونديرو العقدة ونقرصها باليد باش تلسق مع العجين ونطلقو النصف الاخر ونغطيو بيه الحشوة ونقطعوها مربعات وفي كل مربع نزينوه بقطعة كحلة وقطعة بيضاء وندرو عليها كاوكاوا وندخلها للفرن طيب فاش نخرجها نسقوها وهي سخونة بالعسل ونخليوها تبات ليلة كاملة عاد نحيدها من الاطة ضروري ..بالصحة والراحة...
كنقسمو العجين على 2 نطلقوه مابين 2 بلاستيكات نلسوه للاطة ونديرو العقدة ونقرصها باليد باش تلسق مع العجين ونطلقو النصف الاخر ونغطيو بيه الحشوة ونقطعوها مربعات وفي كل مربع نزينوه بقطعة كحلة وقطعة بيضاء وندرو عليها كاوكاوا وندخلها للفرن طيب فاش نخرجها نسقوها وهي سخونة بالعسل ونخليوها تبات ليلة كاملة عاد نحيدها من الاطة ضروري ..بالصحة والراحة...
ليست هناك تعليقات