-نمزج كل المكونات مع بعض نضيف الطحين ونلم العجين حتى يتماسك معنا
-ناخد معجون التمر سواء الجاهز أو نحضرو في البيت أنا عملتو في البيت نبخر التمر نضيف إليه ملعقة زبدة شوي قرفة والقليل من الجنجلان السمسم ونعجنو جيدا
-نأخد العجين نشكلو كرات كذلك معجون التمر نشكلو كرات صغيرة نأخد كرات العجين نبسطها ونضع وسطها كرات المعجون ونرجع نكورها
-نعملها في القالب الخاص بالمعمول نصفها في صينية وندخلها الفرن مسخن على 180° درجة حتى يرجع لونها ذهبي
-نترك الحلوة تبرد ونعملها في السكر صقيل وبالصحة والراحة
-نمزج كل المكونات مع بعض نضيف الطحين ونلم العجين حتى يتماسك معنا
-ناخد معجون التمر سواء الجاهز أو نحضرو في البيت أنا عملتو في البيت نبخر التمر نضيف إليه ملعقة زبدة شوي قرفة والقليل من الجنجلان السمسم ونعجنو جيدا
-نأخد العجين نشكلو كرات كذلك معجون التمر نشكلو كرات صغيرة نأخد كرات العجين نبسطها ونضع وسطها كرات المعجون ونرجع نكورها
-نعملها في القالب الخاص بالمعمول نصفها في صينية وندخلها الفرن مسخن على 180° درجة حتى يرجع لونها ذهبي
-نترك الحلوة تبرد ونعملها في السكر صقيل وبالصحة والراحة
ليست هناك تعليقات