كتخلطي سنيدة البيض و الزبدة و الكوك الزيت مزيان و كضيفي فانية الخمارات و الدقيق منين تجمعي العجين تخرجي الحلوة فالبوق و تزوقيها بالفواكه المعسلة و تدخل للفرن تتحمر و بالصحة
كتخلطي سنيدة البيض و الزبدة و الكوك الزيت مزيان و كضيفي فانية الخمارات و الدقيق منين تجمعي العجين تخرجي الحلوة فالبوق و تزوقيها بالفواكه المعسلة و تدخل للفرن تتحمر و بالصحة
تسلم يدك
ردحذف