الصفحات

    ازرار التواصل


المقادير:500 غ دقيق

  • بيضة
  • حليب دافي مقدار كاس و ربع
  • شوية ملح
  • معلقة كبيرة زبدة
  • معلقة كبيرة خميرة الخبز
  • 3ملاعق سكر
  • 3 ملاعق زيت
  • فانيلا او اي منسم

الحشو كوفيتير او كريم باتسيير

كريم بتسيير:

4 معالق السكر 
2 معالق كبار مسحوق كريم بتسيير لمعندهاش تعوضو بالنشا يعني مايزينا 

 نصف لتر حليب 

2 ساشي لفاني

 و 2 صفار بيض

 تخلط مزيان تضعه على النار حتى تعقاد الكريمة وطفيها ثم ضعي ملعقة كبيرة زبدة وخلطي 


الطريقة:
كنخذ الخميرة نزيدلها شوية سكر من دوك 3 معالق و شوية حليب دافيو في اناء نغربل الطحين نزيد ليه الزيت و السكر اللي بقا و فانيلا ونخلط مزيان من بعد نزيد داك الخليط د الخميرة و بيضة من بعد نجمع اللي بقا بالحليب ملي تجمع نزيد ملعقة كبيرة زبدة و نعجنها شوية. العجينة ما تكون قاصحة ما خفيفة ونخليوها تخمر مزيانمن بعد نطلقو العجين ب دقيق اولا مايزينا على شكل مستطيل حتى تولي رقيقة و نديرو عليها الكريمة و نزيدو فوقها الكركاع (ممكن اضافة الزبيب و ممكن ايضا يتعمرو بالمربى و التمر) ومن بعد لويو العجين غي بشوية و نقطعوه ب خيط عوض الموس خليهم اخمرو مزيان مرة اخرى و نديروهوم فالفران حتى يتحمرو و من بعد ندهنوهم بالناباج و نرشوهم باللوز مقلي و مهرمش او الكركاع . وبصحة و الراحة.

شنيك بكريم باتسري و الكركاع


المقادير:500 غ دقيق

  • بيضة
  • حليب دافي مقدار كاس و ربع
  • شوية ملح
  • معلقة كبيرة زبدة
  • معلقة كبيرة خميرة الخبز
  • 3ملاعق سكر
  • 3 ملاعق زيت
  • فانيلا او اي منسم

الحشو كوفيتير او كريم باتسيير

كريم بتسيير:

4 معالق السكر 
2 معالق كبار مسحوق كريم بتسيير لمعندهاش تعوضو بالنشا يعني مايزينا 

 نصف لتر حليب 

2 ساشي لفاني

 و 2 صفار بيض

 تخلط مزيان تضعه على النار حتى تعقاد الكريمة وطفيها ثم ضعي ملعقة كبيرة زبدة وخلطي 


الطريقة:
كنخذ الخميرة نزيدلها شوية سكر من دوك 3 معالق و شوية حليب دافيو في اناء نغربل الطحين نزيد ليه الزيت و السكر اللي بقا و فانيلا ونخلط مزيان من بعد نزيد داك الخليط د الخميرة و بيضة من بعد نجمع اللي بقا بالحليب ملي تجمع نزيد ملعقة كبيرة زبدة و نعجنها شوية. العجينة ما تكون قاصحة ما خفيفة ونخليوها تخمر مزيانمن بعد نطلقو العجين ب دقيق اولا مايزينا على شكل مستطيل حتى تولي رقيقة و نديرو عليها الكريمة و نزيدو فوقها الكركاع (ممكن اضافة الزبيب و ممكن ايضا يتعمرو بالمربى و التمر) ومن بعد لويو العجين غي بشوية و نقطعوه ب خيط عوض الموس خليهم اخمرو مزيان مرة اخرى و نديروهوم فالفران حتى يتحمرو و من بعد ندهنوهم بالناباج و نرشوهم باللوز مقلي و مهرمش او الكركاع . وبصحة و الراحة.



ليست هناك تعليقات