المقادير:
- 4كاسيان الدقيق.
- معالق خميرة العجينة .
- شويا ملح
- 2معالق سنيدة
- 2معالق نيدو
- فاني
- 1الخميرة الحلوي
- 2معالق زيت
- 2معالق زبدة
- حليب دافي
الطريقة: لمتابعة الطريقة اضغط التالي
↚
الطريقة:
كنجمعو بيه العجينة حسيب تجمع ليك العجينة وندلكوها مزين ونخليوها ترتاح نصف ساعة ومن بعد نوجدو الكريمة كنخدو 2كاسيان ديال الماء نخويها في كسرونا معا 3معالق سنيدة 3معالق بودرة كريمة باتسير وقشيور الحامض ونخلطيهوم مزين فوق العافية ونحركو تتجمع الكريمة ومن بعد نزيدو عليها اصفر بيض وحدا ومعالق زبدة ونخلطيهوم ونخليه يبرد من بعد كنخويد العجينة ديالي وندلكها بدلك ونسريحيها وندهنها بزبدة ونخوي عليها الكريمة ونسريح مزين ونكورين العجينة علي شكل في صور ومن بعد نقطعيها بالخيط او الموس وندهنو طويا ونستفو شنايك وندهن بالبيض ونخلويها يرتاح وحدا 15دقائق ونشعلو الفرن اكون سخون وندخليها الفرن من بعد نخرجيها وندهنها بنبيج وبصحة والرحة البنات
ليست هناك تعليقات